تابعنا على الفيسبوك

مواقع لتنسيق الألوان من أجل إنشاء قالب بلوجر إحترافي



لايمكن لأي فرد أن ينكر أهمية مظهر المدونة من أجل ضمان بقاء الزائر في مدونته , فكلما كانت الألوان مريحة و جذابة , كان ذلك أفضل لتكسب زوارك , فالقوالب التي تحتوى على ألوان غير متناسقة أوغير مريحة للأعين تكون منفرة للزائر و مزعجة له ,

لذلك ستتعرف اليوم عن مجموعة من المواقع المهمة جدا من أجل تنسيق الألوان للحصول على قالب بلوجر جميل , أو يمكنك حتى إستعمالها في التصميم .




Colourlovers : موقع رائع بأتم معنى الكلمة , يضم عدد هام من الألوان , كما به العديد من ال " Palettes " و هي عبارة عن ألوان متناسقة جاهزة ما عليك إلا إستعمالها .


Colrd : موقع هو الأخر يضم تدريجات لونية متناسقة جاهزة للإستعمال , أنصحك بإستعماله و الإستفادة منه كما يضم فرشا و تدرجات و أكثر..

paletton : و هو موقع Colorschemedesigner , فقط تم تغيير الدومين ليصبح paletton , فكرة الموقع ممتازة جدا و رائعة , كل ما عليك فعله هو إنتقاء لونك الرئيسي في تصميمك أو قالبك , و هو يعطيك قائمة من الألوان المتناسقة التي ستساعدك في عملك ..

Kuler : الأداء الرائعة و الشهيرة من شركة أدوبي Adobe , تحتوى على أكثر من ميزة في إنتقاء الأوان و تنسيقها , و هو من المواقع التي يستعملها أغلبية المصممين .

خلاصة :
قد يعتقد البعض أن تنسيق الأوا يحتاج خبرة كبيرة أو ذوقا رفيعا جدا , لكن الأمر ليس بتلك الصعوبة حيث أن تطور التكنولوجيا جعلك تنسق ألوانك بدون تدخلك أنت !


أمل أن تكون استفدت و لو بالقليل , لذا لا تنس أن تنشر التدوينة مع أصدقائك عبر الضغط على share في الأسفل , لتشجعنا على مزيد البذل و العطاء .

حول المدونة

مدون بلوجر مدونة عربية تقنية هدفها الأول إغناء المحتوى العربي و إيصال المعلومة و نشرها بين العرب
لتصبح مدون محترف في بلوجر في مقالات و فيديوهات مصورة
تم تأسيسها سنة 2014 من إيهاب المالكي لتهتم بكل ما يمكن أن يحتاجه المدونون , المبرمجون و المصممون . .
دروس بلوجر , قوالب بلوجر , إضافات بلوجر .. و المزيد على مدون بلوجر ! ^^
تصميم : إيهاب المالكي جميع الحقوق محفوظة مدون بلوجر - إتصل بنا - إتفاقية الإستخدام - سياسة الخصوصية